صحة الإسماعيلية
صحة الإسماعيلية


«صحة الإسماعيلية» تحقق نسبة 94% من مستهدف للتطعيم ضد شلل الأطفال

محمد عبادي

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 - 08:13 م

أعلن الدكتور على حطب وكيل وزاره الصحة ان حمله التطعيم ضد مرض شلل الاطفال بالإسماعيلية حققت نسبه 94 % من المستهدف الكلى للمحافظة قبل انتهاء اليوم الثالث للحملة وذلك بفضل التخطيط الجيد لإدارة الطب الوقائي وجهود الفرق الثابتة والمتحركة والتزام جميع الفرق بالتوقيتات وخطوط السير وفقا للخطة الموضوعة على مستوى جميع الإدارات الصحية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع المسائي لليوم الثالث للحملة مع فريق الإشراف بمديريه الصحة لمتابعه ومناقشه نسب المستهدف الكلى للمحافظة بحضور الدكتورة ريم مصطفى مساعد وكيل وزارة الصحة والدكتورة نسرين يوسف مدير إدارة الطب الوقائي السابق والدكتورة شيرين الهادي مدير ادارة الوقائي بالمديرية ومديرى الإدارات والوقائي ومراقبي التطعيمات ومشرفي الخطوط بالإدارات الصحية .

اقرأ أيضا|وكيل «صحة الإسماعيلية» يتابع أعمال حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في القري

وحَث وكيل وزارة الصحة جميع الفرق الثابتة والمتحركة بجميع الادارات الصحية على تكثيف جهودهم لآخر ساعه فى الحملة القومية لتحقيق المستهدف المطلوب والوصول لكل طفل مستهدف تحت خمس سنوات على ارض محافظه الإسماعيلية للحفاظ على مصر خاليه من مرض شلل الأطفال.

وخلال الاجتماع تم مناقشه جميع المشاكل والسلبيات والعمل على سرعه تلافيها وتذليل أي صعوبات خاصة بالفرق أو العاملين بالحملة والتأكيد على مرور الفرق المتحركة من شقة لشقة وعمل جشني يومي بمعرفة مشرفي الحملة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة